حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادرس قرارك

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادرس قرارك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحيوية والنشاط والتفاؤل من السمات المميزة لمولود برج القوس، الذى يعد من الأبراج النارية التى تميل إلى العصبية، لكنه محب بشدة للمغامرات والسفر، فهو لا يخشي تجربة كل ما هو جديد، لكن يعيبه التسرع وعدم التأنى في اتخاذ القرارات، وهو ما يعرضه لارتكاب أخطاء وخسارة أشخاص مقربين منه، ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

تفكر في قبول فرصة عمل جديدة بالخارج، فأنت متحمس لخوض تجربة السفر والتعرف على ثقافات جديدة، لكن لا تجعل حبك للسفر والمغامرة يدفعك لاتخاذ قرار غير مدروس، ففكر في العرض وادرسه جيدًا قبل اتخاذ القرار.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

أنت شخص رومانسي للغاية، وتبذل أقصى ما في وسعك لإسعاد شريك حياتك، لكن عليك قبل كل ذلك أن تكون صادقًا وواضحًا معه، فرغم حبك ورومانسيتك أنت غير مخلص له تمامًا، وتطوق إلى خوض تجارب أخرى بعيدًا عنه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تعانى من تساقط الشعر منذ فترة بسبب نقس الفيتامينات، لذلك حاول أن تتناول أكل صحي غنى بالعناصر الغذائية، وتحسين حالتك الصحية من خلال اتباع روتينًا صحيًا للعناية بشعرك بحيث يكون غنيًا بالعناصر الطبيعية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يخوض تجربة جديدة عليه، ربما تكون ممارسة رياضة أو نشاط سيساعده على تحسين نفسيته بشكل كبير، وهو ما سيدفعه لتطوير هذا النشاط والمواظبة عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة