قصة هدف.. صاروخية محمد شوقى تسكن شباك البرازيل فى كأس العالم للقارات.. فيديو

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:10 ص
قصة هدف.. صاروخية محمد شوقى تسكن شباك البرازيل فى كأس العالم للقارات.. فيديو محمد شوقى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل محمد شوقى، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، هدفا لا ينسى فى مباراة تاريخية للمنتخب الوطنى بالجيل الذهبى عام 2009 ببطولة كأس القارات 2009 التى أقيمت بجنوب إفريقيا، أمام منتخب البرازيل بطل أمريكا الجنوبية، حيث جاء الهدف من تمريرة من سيد معوض إلى الخلف بدلًا من إرسالها بشكل عرضى، يستقبلها محمد شوقى ويسددها على يمين جوليو سيزار حارس مرمى البرازيل.

هدف محمد شوقي أعاد منتخب الفراعنة للمباراة وأحيا الأمل من جديد، ليسجل زيدان بعدها بدقيقة هدف التعادل 3-3، ولكن الفوز فى النهائية جاء دراماتيكيا على المنتخب بركلة جزاء سددها كاكا ليعلن فوز البرازيل 4-3.
 

 

بادر المنتخب البرازيلي بهدف مبكر عن طريق النجم ريكاردو كاكا، وتعادل بعدها النجم السابق محمد زيدان للمنتخب الوطني، ليكون الرد قاسيا من نجوم السيليساو بهدفين متتاليين قبل نهاية ىالشوط الأول عن طريق لويس فابيانو وخوان.

فى الشوط الثانى سجل المنتخب المصرى واحدا من أفضل أهدافه عبر التاريخ، بعد جملة تكتيكية رائعة تُدرّس، عن طريق محمد شوقي، الذى سددها صاروخية فى شباك جوليو سيزار، ليسجل زيدان بعدها بدقيقة هدف التعادل 3-3 ، ولكن الفوز فى النهاية لصالح البرازيل 4-3.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة