حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بهدوء

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بهدوء برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيمز مواليد برج العقرب بتوخى الحذر دائمًا، خاصة عند الإقدام على فعل أشياء جديدة، كما يتميزون بطريقة تفكيرهم المميزة، لذلك دائمًا تجدهم يحلون مشاكلهم بأنفسهم دون اللجوء لمن حولهم، ولكنهم على الرغم من ذلك، يتقبلون النصائح بشكل جيد، ولكن القرار الأخير يكون نابع من تفكيرهم، وهم شخصيات غير انتقادية لمن حولهم على الإطلاق، وهو ما يجعلهم يصابون بالعصبية عند توجيه النقد لهم والسخرية من أفكارهم، ومن مشاهيره شاروخان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شاروخان
شاروخان

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تتميز بحس فكاهة يجعلك مميز ومحبوب بين زملائك فى العمل، فحاول الاستفادة منه لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك فى العمل، واتبع هذه الاستراتيجية وستجد أن الأمور أصبحت أفضل بكثير فى مكان العمل.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لقد أثبت شريك حياتك حبه لك طوال الفترة الماضية مما سيزيد من ثقتك فى علاقتكما، فحاول رد الجميل له من خلال قضاء وقت سعيد معًا، وربما يكون قد حان الوقت لتقديم حبيبك إلى عائلتك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من بعض المشروبات المفيدة كالقرفة والزنجبيل، وستساعدك هذه المشروبات على تحقيق هدفك فى انقاص الوزن جنبًا إلى جنب مع نظامك الغذائى الصحى، ويمكنك ممارسة الرياضة فى الصباح.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحتاج إلى فترة من التفكير الهادئ، فربما قد تسبب انفعالك فى الفترة الماضية فى خسارتك لبعض الأشخاص والقضايا التى تحاول حلها، لكنك ستكون الآن فى حالة ذهنية أفضل تمكنك من تدارك أخطاء الماضى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة