حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنى ثمار تعبك

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنى ثمار تعبك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مواليد برج الميزان لتحقيق طموحاتهم وتنمية مهارتهم بشكل دائم ومستمر، ولديهم قدرة كبيرة على الاستماع بشكل جيد لمشاكل من حولهم، ودائما ما يحاولون إيجاد أفضل الحلول لها، ويمتلكون أسلوب جيد لإدارة الحوار، ودائما ما يفوزون فى الجدالات، وقد يواجهون بعض الصعوبة فى إخفاء مشاعرهم، حيث يعبرون عما يجول بخاطرهم دون خوف أو تردد، ويميلون إلى المشاركة فى العديد من الانشطة الاجتماعية، ومن مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تحظى بالكثير من التقدير اليوم فى العمل، أنت تستحق ذلك، لقد بذلت مجهودا كبيرا طوال الفترة الماضية، وحان الوقت للحصول على الثناء والمكافأة، استمتع بثمار عملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يحاول حبيبك التجدد وتغيير نفسه من أجل أرضائك، يجب أن تمنحه الفرصة وتقدر جهوده لحل الخلافات بينكما، كل ما عليك فعله هو مصارحته بكل الأخطاء التى ارتكبها فى الماضى وأزعجتك، وتطلب منه عدم تكرارها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

استغل صيام رمضان، لإتباع نظام غذائى صحى، ستكون العزومات والمغريات كثيرة خلال هذا الشهر، ولكن عليك الالتزام بنظامك بدقة حتى تمكن من التخلص من وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

طاقتك إيجابية وتحاول تقديم النصيحة لكل من حولك، قد يرحب البعض بنصائحك ويرفضها البعض الآخر، لا تقلق طالما أن دوافعك ونوياك كانت دائما حسنة، ربما تحتاج لتدليل نفسك بهدية مميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة