حظك اليوم الأحد 25/4/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجرح أحدا

الأحد، 25 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/4/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجرح أحدا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العذراء بأنهم ذوو شخصية مرتبة ومهندمة، يكره الفوضى وعدم النظافة في أي مكان، يهتم بمظهره وحديثه الذي دائمًا يكون عذبا وهادئا، لا يفتعل المشكلات لكنه قادر على تجاوز الصعاب بمفرده مهما بلغت الأزمات والمتاعب يخرج منها أقوى وأفضل بكثير، ومن مشاهير برج العذراء الملكة إليزابيث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذارء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

صراحتك في بعض الأحيان قد تسبب لك مشكلات وأزمات في عملك، حاول أن تكون دبلوماسيًا في ردود أفعالك، وأعمل على أن يكون حديثك متوازنا بين منصبك وبين إنسانيتك، فلا تجرح أحد بقول سيء أو تشير لأحد عن عيوبه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الكثير من الأحاديث الجانبية بينك وبين شريك حياتك تكسر حاجز الملل بينكما فلا تهمل الوقت القليل الذي تجلس فيه برفقته، وأعمل على أن تكون العلاقة قوية فيما بينكما، تبادلا أطراف الحديث سويًا وانعشا روح الحب والمودة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

الإقلاع عن التدخين أمر مهم للغاية بالنسبة لك، وأن كنت غير مدخن ابتعد عن تجمعات المدخنين على ألا تتواجد بينهم لكي لا ترهق صدرك ورئتيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لا تتعامل بتعالي وفخر بنفسك أمام من هم أضعف منك، ستكون في حالة أفضل وأنت تسهل لغيرك بعض الأمور، اعلم أن أفعالك ستعود إليك مرة أخرى جيدة كانت أو سيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة