حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن مرنا

الإثنين، 26 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن مرنا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والقدرة على التسامح، من أبرز صفات مولود برج الدلو، فهو شخص حساس ورغم أنك قد تشعر أنه بارد المشاعر إلا أن هذا غير حقيقى فهو فقط لا يظهر مشاعره بسهولة، وإذا تعلق بشخص ما، يعطي له الاهتمام الكافي، كما أن لديه قدرة على مسامحة من يحب حتى وإن أخطأ في حقه، فهو مخلص جدًا، لكن إذا أحب بصدق، الخوف من الارتباط وحب العزلة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الدلو، المطربة الإمارتية أحلام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

المطربة أحلام
المطربة أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع بطبعك، وتفضل الأعمال الحرة، تكره العمل تحت قيد ما وان كانت هذه القيوم من رؤسائك في العمل، حاول أن تتحلي بالمرونة وتتقبل الأمر، في النهاية التقييم الخاص بك في أيديهم، تذكر ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تقلب المزاج المستمر يزيد من خلافاتك مع الحبيب، تتعرض لضغط في العمل قد يعكر صفوك، ولكن حاول السيطرة على مشاعرك لتتجنب الغضب والمشاحنات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

صحتك اليوم على ما يرام، عليك الحفاظ على ذلك من خلال تحضير وجبة إفطار صحية، وممارسة التمارين الرياضية بعد ذلك، ستفيدك وتشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

امنح نفسك فرصة في قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء فأنت تهتم بالعمل أكثر من اللازم، وكل ما تحتاجه هو أن تخصص وقت لنفسك ولعائلتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة