حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بصحتك العقلية

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بصحتك العقلية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مواليد برج السرطان بطيبة القلب التي تجعلهم يسامحون الآخرين بسهولة، رغم ما يظهروه في البداية من عصبية وغضب، ويتميزون أيضًا بالحساسية المفرطة والمبالغة في التعامل مع الأمور، وتصخيم وتحميل الأمور أكثر مما تحتمل، لكنه في النهاية شخص عطوف ورومانسي، ويحب مساعدة الآخرين، ولا يدخر مجهود لحل مشاكلهم، كما أنه شديد الولاء والاخلاص لأسرته، بالإضافة إلي حبه للاستقرار، وموهوب ولديه طاقة إبداعية كبيرة، بسبب خياله الواسع، وعصبيته الشديدة تجعل رد فعله دائمًا خارج التوقعات، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تحتاج إلى إعادة تقييم أدائك في العمل خلال الفترة الماضية، لكي تتمكن من تطوير نفسك ومعالجة بعض النواقص التي تسببت في تراجع مستواك بشكل ملحوظ. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

محاولاتك الدائمة لتجاوز المشكلات بينك وبين شريك حياتك دون تقديم حلول لها، سيؤدي في الأغلب إلى حالة من الانفجار، لذا فالأفضل هو حل المشكلات أولًا بأول. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك العقلية والنفسية كما تهتم بصحتك الجسدية، لذلك حاول أن تجعل القراءة ضمن روتينك اليومي، ويمكنك أيضًا ممارسة تمارين اليوجا. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان تخطي بعض المشكلات التي تواجهه بفضل جديته في التعامل معها، بالإضافة إلي مساعدة بعض الأشخاص المهمة في حياته. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة