حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتردد

الخميس، 29 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتردد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقد مولود برج العذراء اللاذع للآخرين يغضبهم منه ويكسبه عدواة مع البعض، لكن الذى يعرفه جيداً، يعرف أن نقده نابع من حبه الشديد للنظام والترتيب فى كل شىء، كما يعرف عنه امتلاكه لشخصية مستقلة من الصعب أن يتحكم فيها أحد، أو أن يحدد مصيرها أى شخص، ومن مشاهير برج العذراء وائل كفوري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وائل كفوري
وائل كفوري

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تتردد وخذ موقف وحاول أن تنتهز الفرصة التى أمامك حتى لا تضيع منك وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تجدد من خططك دائماً حتى تواكب كل ما هو جديد ومختلف فى مجال عملك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت اخلاصك لشريك حياتك بأفعالك وليس فقط بأقوالك، حتى يتخلص من ظنونه وأوهامه، التى كادت أن تهدم حياتكما فى الماضى، لذلك عليك أن تطمئنه وتؤكد دائماً على حبك واخلاصك له.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب الإفراط فى تناول المكسرات وأكتفى بحفنة منها حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ولا تصاب بالسمنة التى تسبب لك فيما بعد مشاكل صحية، أنت فى غنى عنها.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تجديده لطريقته فى العمل، واستخدامه لأحدث تقنيات التكنولوجيا فى مجاله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة