حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ترقية قريبة

الخميس، 29 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 29/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ترقية قريبة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان هو أحد الأبراج الهوائية التي تتميز بالإزدواجية، والمزاج المتقلب، لكنهم مع ذلك يتمتعون بروح الفكاهة وخفة الظل، ولديهم شخصية جذابة، ويتمتعون بقدرٍ عالٍ من الأناقة، وهم لطفاء وودودين مع الآخرين، ويحبون مساعدة المحتاجين، ويعيشون في حالة بحث دائم عن المرح والسعادة، وغالبًا ما يهربون من المشكلات، ولديهم القدرة على التواصل اجتماعيًا وتكوين دوائر متعددة من الأصدقاء، ومن مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص محبوب من مديرك في العمل بسبب حرصك المستمر على تنفيذ تعليماته، وإنجاز عملك باتقان في الوقت المحدد له، وهو ما يجعله يثق فيك بشكل كبير، لذا ربما يرشحك لترقية قريبة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أنت على مشارف الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لكنك تشعر بعدم التكافؤ بينكما، وهو ما يتطلب منك التفكير لحسم الأمر، حتى لا يكون ذلك سببًا في توتر العلاقة بينكما لاحقًا أو خلق فجوة إذا شعر حبيبك بما يدور في نفسك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

يسيطر عليك شعور دائم بالصداع، وهو ما يصيبك بحالة من عدم التركيز، ويتطلب منك زيارة للطبيب لفحصك وإجراء التحاليل اللازمة للوقوف على أسباب ذلك، خاصة أنك تنام بشكلٍ كافٍ وتتناول وجبات صحية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يحقق أرباحًا مادية كبيرة من أحد المشروعات التي يديرها، والتي ستساهم في تحسين وضعه المادي والاقتصادي بشكل كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة