حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم ملىء بالأحداث

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم ملىء بالأحداث برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء والقدرة على حل المشاكل من أكثر الصفات الإيجابية التى يتميز بها مواليد برج الميزان، فدائمًا ما تظهر مشاعرهم على تعبيرات وجههم، لذلك لا يقدرون على إخفاء أى شعور بداخلهم، لأن نظراتهم تفضخهم طوال الوقت، ويتمتعون بشخصية صبورة للغاية، وهو ما يساعدهم فى كافة أمورهم الحياتية، كما أنهم لا يتسرعون فى إصدار الأحكام ويتحكمون فى انفعالاتهم بشكل جيد، ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ويل سميث
ويل سميث

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

سيحاول منافسوك فى العمل توريطك فى عدد من المشاكل، ولكن ثقتك بنفسك وروحك السرشة تجعلك لا تهزم بسهولة، وحان الوقت للوقوف بحزم لهم وسيخشونك فيما بعد.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

نشاط فى حياتك العاطفية اليوم بعد أن كان شريك حياتك يتجاهلك فى الفترة الماضية، ولكنه سيبذل مجهودًا مضاعفًا اليوم لتعويض هذا الإهمال، فقط لا تكن عدوانيًا معه واصفح عنه، واعلم أنه يحبك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

شعورك بالحرية فى عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تنغمس فى بعض العادات غير الصحية، لذا حاول الرجوع لالتزامك بالنظام الغذائى، فقد تحتاج إلى نصيحة من متخصص حتى يعطيك ما يناسبك من وجبات غذائية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

ستتاح لك عدد من الفرص فى مختلف الجبهات أمامك، فكن على استعداد للاستفادة منها بشكل جيد، وسيكون اليوم مليئًا بالأحداث، ولكن أغلبها سيكون جيد لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة