حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. شجع زملاءك بالعمل

الجمعة، 30 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. شجع زملاءك بالعمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهم يتمتعون بشخصية نشطة ومفعمة بالحياة، ويحبون المرح ودائمًا ما ينشرون البهجة فى أى مكان يذهبون إليه، ويحبون إدارة شئونهم بأنفسهم، ولا يقبلوا تدخلات من حولهم سواء أفراد عائلتهم أو أصدقائهم، ولديهم قدرة كبيرة على احتواء الأشخاص المقربة منهم، وقد يعيبهم الإسراف بعض الشىء، فهم لا يترددون فى شراء ما يرغبون دون التفكير فى الإدخار، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم ستتمكن من تنفيذ مهامك المعلقة وإنجازها بكل دقة، حاول تحفيز زملائك وفريقك على العمل وشجعهم باستمرار، فلديك طاقة وحيوية تؤهلك للقيام بهذا الدور، وقد يحاول البعض منهم التهرب من المسئوليات فلا تلتفت إليهم.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك أن تأخذ الأمور ببطء وتروي فى حياتك العاطفية، لا تندفع فى التعبير عن مشاعرك، ووازن بين مشاعرك وعقلك، ولا تقلق شريك حياتك يحبك فى كل الأحوال.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول التشديد فى إتخاذ الإجراءات الاحتياطية وإلتزم بإرتداء الكمامة خاصة فى الأماكن العامة والمزدحمة، لقد تخليت عن حذرك فى الفترة الماضية، ويمكنك أيضًا تناول بعض الفيتامينات والمكملات الغذائية لتحسين مناعتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يستمر بعض الأشخاص من حولك فى رفض اقتراحاتك حتى بعد التأكد من فائدتها، ولا تجعل ذلك يشعرك بالإحباط، فربما يكون تعصبك لأفكارك هو سبب رفضها وإصرار البعض على فعل العكس، وربما يفيدك تغيير الطريقة التى تقدم بها أفكارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة