حظك اليوم الأحد 4/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الإهمال

الأحد، 04 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الإهمال برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج السرطان قلبًا عطوفًا تجاه الآخرين، فهو شخص يمتلك خيالًا واسعًا ولديه قدرة على الإبداع والابتكار، لكنه مندفع وسريع الغضب، وفي نفس الوقت رومانسي ومخلص لمن يحب، ويحب أسرته ويرتبط بها بشدة، ومن مشاهير برج السرطان بريانكا تشوبرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت في حاجة لتحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك لتجنب العجز الذي تعانى منه منذ فترة، ويتسبب في وضعك تحت ضغط باستمرار، وإذا فشلت في تحقيق ذلك، فحاول البحث عن عمل جديد يوفر لك عائدًا ماديًا مناسبًا يغطي نفقاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تعانى من إهمال شريك حياتك وإنشغاله الدائم بالعمل، وهو ما ينعكس على حالتك النفسية، لذلك حاول أن تناقشه في الأمر وتطالبه بالتواجد بفاعلية إلى جوارك مع مراعاة ظروف عمله.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تتوقف فورًا عن عادة التدخين التى تضر جدًا بصحتك، وابحث عن ممارسة بعض العادات الصحية بدلًا منها، مثل  ممارسة الرياضة أو إحدى الهوايات التى تفضلها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، أن يتمكن من الحصول على فرصة عمل بعائد مادى كبير، فلا تتردد في قبولها، فربما تكون خطوة جديدة لتحقيق بعض الرفاهيات التى عشت تسعى إليها.

 

                 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة