حظك اليوم الأحد 4/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا

الأحد، 04 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء هو شخص متقلب المزاج، لكنه عقلاني في التعامل مع ما يواجهه من مشكلات أو عقبات، وهو ما يمكنه من تخطيها مهما بلغت صعوبتها، وهو يكره الارتباط وتحمل المسئولية، ويشعر بالملل بسرعة تجاه ما يقوم به، ولكنه اجتماعي ويعرف كيف يتواصل مع الآخرين، ويتمتع بروح الدعابة والفكاهة، وهو ما يجعله محبوبًا في دوائره، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تحافظ على علاقتك بزملائك في العمل، ولا تسمح أن تتحول روح التنافس بينكم إلى حالة من الغيرة والسعى إلى الإساءة لبعضكم البعض، وخذ زمام المبادرة وحاول تحسين علاقتك بهم، وهو ما سينعكس بكل تأكيد على رد فعلهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت شخص لا تفضل الارتباط وتحمل المسئولية، لذلك كن صريحًا مع الطرف الآخر واخبره بمخاوفك، واترك له حرية الاختيار، سواء بالصبر والاستمرار في العلاقة أو الانسحاب منها، طالما أنه ليس لديك نية للارتباط.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

واظب على ممارسة التمارين الرياضية، حتى لو كانت المشي لمدة نصف ساعة يوميًا، فذلك من شأنه تحسين حالتك الصحية وتنشيط دورتك الدموية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من الوحدة بعد فشله علاقته بشريك حياته، وانسحابه منها بشكل مفاجىء، وهو ما سيترك فجوة في حياته.

 

 

               










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة