حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز على العمل

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز على العمل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتمتع بروح مرحة وحس فكاهة عالٍ، وربما يستخدمون مرحهم كوسيلة لإخفاء مشاعرهم الحقيقة والتى يرغب ألا يعرف الناس عنها، ويستطيع الخروج من المواقف المحرجة بخفة دم، ولذلك لا يغضب منهم كثيرون، وهو شخص طيب القلب يساعد كل من يحتاج إليه، ولا يحبون الدخول فى مواقف تنافسية أو مزاحمة غيرهم على أى شيء، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

يسرا

يسرا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لقد بذلت قصارى جهدك لمساعدة زملائك فى العمل، وكنت تقدم الدعم الكامل لهم، لكنهم لم يقدروا مساعيك، حان الوقت لفصل المشاعر عن العمل، ركز فى المهام المطلوبة منك وليس الأشخاص.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

عليك أن تضع بعض الحدود لعلاقتك بشريك حياتك، أنت تدرك أنك تقدم له الكثير وربما أكثر مما تستطيع، ومع ذلك شريكك غير راض ويطالبك بالمزيد، وضع حد لهذه المطالب سيجعلك أكثر راحة فى علاقتك مع شريك حياتك ويساعدكم على الاستمتاع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تكون منزعجا بسبب بعض المشاكل فى بشرتك، سيساعدك كثيرا تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والحليب من ضمن نظامك الغذائى، وللحفاظ على صحتك وجمالك عليك اتباع نظام غذائى جيد وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

بعد فترة من التعب والإرهاق، ستحظى أخيرًا بفترة من الراحة حاول الاسترخاء، ولا تفكر فى الأحداث الماضية، واستمتع بهذه الفترة مع عائلتك، حتى تستعيد نشاطك وحيويتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة