حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على الانفعال

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على الانفعال برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الخير للغير والتفاؤل دائماً يعتبرا من مميزات مواليد برج الحوت، الذين يمتلكون ابتسامة لا تفارقهم أبدًا وتميزهم بشكل كبير عن غيرهم، فمهما كانت الضغوط والمشكلات، يبحثون دائماً عن الحلول المرضية التي تبث لهم الهدوء والراحة، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستعاني من بعض المشاكل في العمل التي لم تكن تتوقعها، والتي ستجعلك في حالة حزن بعض الوقت، لكن عليك بخوض المغامرة مهما تكلف الأمر، وألا تهاب شيئاً وأن تبتمر أفكارًا جديدة، ولا تنظر خلفك لكي تحقق أحلامك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

هناك الكثير من الأمور التي ستغير حالتك النفسية، خاصة من جانب شريك حياتك، والذي ستجد فيه الأمان والحب إن أعطيته فرصة لكي يعبر لك عن هذا، ولا تحاول افتعال المشكلات معه، وعليك السيطرة بشكل كبير على انفعالاتك، خاصة أن حبيبك ليس له ذنب في التوتر الذي تعاني منه في مجال العمل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

آلام الظهر الناتجة عن الجلوس لفترة طويلة لن تذهب إلا عند حصولك على وقت مناسب للراحة من العمل، واستخدام بعض الكريمات سيفي بالغرض، لكن إذا اشتد عليك الألم عليك بالذهاب فوراً للطبيب المختص.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

اجعل خوفك جانباً، وتعامل بروح المغامرة في أمورك الحياتية، لكي تتمكن من اقتناص الفرص لصالحك، ولا تجعل لليأس طريقاً في قلبلك وعقلك، وابعث دائماً روح التحدى والإقدام في أمور حياتك مهما بلغت الصعاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة