حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتسب خبرة

الخميس، 08 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتسب خبرة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجيد مولود برج الحمل تحمل المسئولية دائماً، لذلك يعتمد عليه من حوله فى الكثير من الأشياء، كما تساعده جرأته وشجاعته فى تحمل الصعاب والقدرة على المواجهة، وفى نفس الوقت يحافظ مولود برج الحمل على استقرار حياته الاجتماعية، ويتعامل برومانسية واخلاص مع شريك حياته، ومن مشاهير برج الحمل روجينا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

روجينا
روجينا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

حاول أن تفهم واسأل كثيراً حتى تكتسب المزيد من الخبرة فى حياتك المهنية، وتستطيع التقدم والنجاح فى وظيفتك وتصل للمنصب الذى تحلم به طيلة حياتك، واحذر الغرور الذى يجعلك تقف فى مكانك لا تتقدم للأمام.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تنسى الخلافات القائمة بينك وبين شريك حياتك وافتح صفحة جديدة معه، ولا تحاول عند كل نقاش أن تذكره بأخطائه وبالماضى، حتى لا تخسره، لذلك إذا كنت تريد استقرار حياتك العاطفية، حافظ على شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

يجب أن تحرص على نظافة طعامك وشرابك وعلى غسل الخضروات والفواكه جيداً قبل تناولها، حتى لا تصاب بالأمراض المعدية، كما يجب أن تختار الأطعمة الصحية والمفيدة لجسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اقتناعه بعمله وحرصه على التخطيط والتطوير فى مجاله وتجنبه دائماً لإرتكاب الأخطاء المهنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة