حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبالغ فى الحساسية

الخميس، 08 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تبالغ فى الحساسية برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت هم أصحاب الحس الرفيع والرقي في التعامل، فهم من أكثر الشخصيات العاطفية التى قد تمر بحياتك، ولديهم قدر كبير من الخيال والإبداع والقدرة على الابتكار، ويفضلون الهروب من مشاكلهم إلى عالمهم الخاص الذي يصنعوه في خيالهم، كما يحبون مساعدة الآخرين، فهم لا يطيقون رؤية شخص يعانى أو يتألم، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آسر ياسين
آسر ياسين

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تعاني من عدم التقدير في العمل على الرغم مما تحققه من انجازات، لذا حاول أن تكون واثقًا في نفسك، فأنت لا تحتاج تقدير، خاصة أن نجاحك يحقق صداه في كل مكان، وركز في عملك ودع نجاحك يتكلم عنك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

بعض التصرفات من جانب شريك حياتك لا تعنى أنه لا يحبك أو يحاول التقليل منك، فلا تبالغ في حساسيتك معه، وإذا كنت تشعر بالضيق من طريقته، فيمكنك الحديث معه بشكل واضح، وإخباره بذلك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت في حاجة إلى خسارة الكثير من السعرات الحرارية الزائدة، فقط حاول أن تتوقف الآن عن شرب المياه الغازية، وتناول الأطعمة الغنية بالسعرات مثل الحلويات، واستبدلها بالعصائر والخضراوات.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك من مولود برج الحوت أن يخسر شخص قريب من قلبه بسبب سوء تفاهم بينهما، لكن إذا كنت تشعر بالندم، فيمكنك التواصل معه وتوضيح موقفك، وربما تنجح في توضيح الأمر وإنهاء الخلاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة