حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. امنح حبيبك فرصة

الإثنين، 05 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. امنح حبيبك فرصة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالتفاؤل، والإقبال على الحياة فهو شخص محب للحياة، ويحب المغامرة والسفر واكتشاف العالم من حوله، والتعرف على الثقافات الأخرى، وصريح إلى حد أنه قد يستخدم كلمات قاسية على الآخرين، كما أنه كريم ومخلص، ويمتلك عقل متفتح وقادر على استيعاب المختلفين معه، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

براد بيت
براد بيت

 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تدرس فرصة للعمل بالخارج وتشعر أنك أقرب لقبولها، خاصة أنك شخص محب للسفر وتسعى لاكتساب خبرات والتعرف على ثقافات جديدة، فقط عليك أن تدرس العرض جيدًا، وألا تتسرع في قبوله.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

امنح شريك حياتك فرصة الاختيار، خاصة في الأمور التى تخصه، ولا تحاول فرض رأيك عليه، حتى لو كان اختياره مخالفًا لك، ولا تربط ذلك بمقدار حبه لك، فمن المهم أن يشعر بالرضا الداخلى تجاه علاقتكما حتى تعيش عمرًا أطول.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعانى من جفاف شديد في بشرتك، وهو ما يتطلب عناية خاصة لتوفير الترطيب اللازم لها، كما يمكنك شرب ما لا يقل عن 8 أكواب مياه يوميًا، لتحسين بشرتك والوصول إلى النضارة اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يستقبل خبرًا سعيدًا خلال الأيام المقبلة، وهو ما سيؤثر على حالته النفسية بشكل ملحوظ، وستجعله أكثر إقبالًا على الحياة.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة