عادل عقل يكشف حقيقة تغاضى الحكم عن ركلة جزاء للجونة أمام الأهلى

السبت، 01 مايو 2021 08:00 ص
عادل عقل يكشف حقيقة تغاضى الحكم عن ركلة جزاء للجونة أمام الأهلى جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الخبير التحكيمى عادل عقل في الاستوديو التحليلي، الذي يقدمه محمد مراد، أن الحكم محمد عادل بذل جهدًا بدنيًا كبيرًا، خلال مباراة الأهلي والجونة، محاولًا إيجاد زاوية رؤية مناسبة وكان على تواصل مع كابينة الـ"VAR" عبر "الكومينكيشن سيستم " مما جعل هناك قناعة في القرارات الفنية للحكم خلال فعاليات اللقاء.

وقال "عقل" ان الحكم سمح بالالتحام والتنافس العادل على الكرة رغم ذلك كان على موعد للتدخل بالصافرة واحتسب 36 مخالفة على الفريقين في تقدير جيد في الوقت الذي طلب لاعبى الجونة بركلة جزاء لمسة يد على مدافع الاهلى احمد كوكا لكن كانت اليد في وضعها الطبيى ولم تتوافر معايير احتسب لمسة اليد فاشار الحكم باستمرار اللعب الـ"VAR" القرار عبر "الكومينكيشن سيستم " في تواصل فورى دون توقف للعب.

وتابع عقل ان الحكم تانى في اشهر البطاقات ورغم ذلك اعلن عن إنذارين لفريق الجونة من نصيب كريم الطيب  والإيفواري سيرج اكا  مقابل انذار وحيد للأهلي من نصيب بيكهام الا انه هناك 3 مخالفات كانت تستوجب اشهار البطاقة الصفراء طبقا للقانون.

وقال عقل ان المساعدين أشاروا على 4 حالات تسلل في توقيت مناسب كما سمحوا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة وتعاونوا مع الحكم في أدارة المباراة طبقا للقانون.

ولفت إلى أن الحكم الرابع كان يقظ طوال المباراة وسيطر على المنطقة الفنية وتعامل بشكل جيد مع الأجهزة وتعاون مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون.

الدرجات: الحكم –  8.5 - المساعد الأول – 8.5 – المساعد الثاني – 8.5 – الحكم الرابع – 8.0 - ثنائى الـ" VAR – 8.5










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة