حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على نجاحك

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على نجاحك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت هو أحد الأبراج المائية التى تتميز بالعاطفة والإحساس المرهف والرومانسية، تميل إلى مساعدة الآخرين وهو ما يعرض مواليد برج الحوت للاستغلال بسبب عاطفتهم الزائدة، لدى مولود برج الحوت القدرة على الإبداع والابتكار بسبب خياله الواسع، يعيبه السلبية في التعامل مع المشكلات واللجوء إلى الهروب منها بدلا من مواجهتها وحلها، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تعيش حالة من النجاح اليوم بسبب نجاحك في إنهاء أحد مشروعاتك بنجاح كبير، وهو ما انعكس على حالتك المعنوية بشكل ملحوظ، لذلك حاول الحفاظ على نجاحك ولا تسمح لأى شىء أن يعطلك عن مسيرتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التعامل بصرامة مع حبيبك لوقف محاولاته لاستغلال مشاعرك دائمًا، فالحب تضحيات وعطاء من طرفين وليس طرف واحد، لذلك عليك بإعادة تقييم العلاقة.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشعر بصداع مستمر بسبب نقص بعض الفيتامينات في جسمك وهو ما يتطلب الحصول على مكملات غذائية، تحت إشراف الطبيب، لتحسين حالتك الصحية للتخلص من هذه الآلام.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، أن يتمكن من استغلال مواهبه الفنية في كسب المال، بعد سنوات من الانقطاع بسبب انشغاله في بعض الأعمال الإدارية التى لا تتوافق مع إمكاناته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة