حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ وقت لنفسك

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ وقت لنفسك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العذراء بشدة حبه للعمل فهو شخص عملي جدا، كما انه لا ينتظر مقابل فهو يحب العمل لذاته، ويعتبر شخصا مرنا في ردود فعله فيتقبل ويتكيف مع أي ظرف إن كان، يتميز أيضا بحب الطبيعة والجمال، فهو يعشق السفر والخروج، ما يجعله شخصا منطلقا ومتحمسا طوال الوقت، حب العزلة والغموض من أبرز عيوب برج العذراء، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة آثار الحكيم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

ستصاب بالإحباط بسبب زملائك الذين يهملون العمل، رغم بذلك لجهد إضافي امامهم، هذا يثير أعصابك، ركز على ذاتك، ولا تقلق بشأن الآخرين.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

الفترة الماضية، حاول شخص ما التلاعب بمشاعرك، وأنت كنت تصدق، حاول الخروج من هذه العلاقة بأقل الخسائر الممكنة، ولقنه درسا حتى لا يكرر ذلك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول عدم استخدام السيارة أو المواصلات العامة اليوم، المشي في الهواء واستنشاقه، سيفيدك جيدا، وعليك تخصيص وقت لذاتك لتناول مشروب تحبه مع أحد اصدقائك ستشعر بتحسن.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

بذلت قصارى جهدك الفترة الماضية، لإثبات ذاتك في العمل، تستطيع أخذ قسط من الراحة والاجتماع بشريك حياتك وعائلتك انت تحتاج إلى التحدث معهم حاول مشاكلك ستشعر بتحسن. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة