حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح حبيبك

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سامح حبيبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الواقعية من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج العذراء، فهم يميلون إلى تحليل الواقع ويفكرون بواقعية شديدة، ولا يحبون أن يعيشوا فى الأحلام، كما أنهم هادئيين الطباع، ولديهم أسلوبًا خاصًا فى التعامل من حولهم، مما يجعلهم دائمًا محبوبين، ويميلون إلى الترتيب والتواجد فى أماكن نظيفة، ويعشقون التواجد فى الأماكن الهادئة والاستمتاع بالطبيعة، ومن مشاهيره كاميرون دياز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستعاني من نقص فى إمكانياتك المادية اليوم، وتحتاج إلى تحديد نفقاتك الضرورية، والتحكم فيما يمكن الاستغناء عنه بالفعل، لأنك إذا لم تقوم بذلك، سينتهى بك الأمر فى المعاناة من مشكلة مالية، ويمكنك البحث عن فرصة لزيادة دخلك لتجنب ذلك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ستكون حياتك العاطفية مليئة بالأحداث والنشاط اليوم، فبعد أن كان شريك حياتك يتجاهلك اليوم، سيحاول أن يضاعف جهوده اليوم لتعويضك عن إهمال الفترة الماضية، لذا لا تكن عدوانيًا وسامح شريك حياتك واصفح عنه.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

سيتسبب انشغالك فى العمل وأنشطتك في استهلاكك للوجبات السريعة والأطعمة التى تعتمد على الزيوت، وهو ما قد يؤدى إلى الإضرار بصحتك، لذا حاول شرب كمية كبيرة من الماء بعد ساعات الصيام، وخذ قسطًا من الراحة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

قد تشعر بالضيق بسبب بعض التصرفات العائلية، فلا تلتفت إلى التصرفات البسيطة التى يمكن تجاوزها، والزم نفسك بجدول لما تريد القيام به، حتى تستطيع تنفيذ مهامك فى وقت قياسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة