حظك اليوم السبت 15/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقابل شخصا مميزا

السبت، 15 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقابل شخصا مميزا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتزان الشخصية ورجاحة العقل من أهم ما يميز مواليد برج الدلو، وشخصيتهم الدبلوماسية تجعلهم يتقربون بكل من حولهم بسهولة، كما أنهم لا يحبون افتعال المشاكل أو إثارتها، ويملكون حدسا قويا يمكنهم من معرفة بواطن الأمور، ويؤمنون أن الحب والمشاعر يجب التعبير عنهم من خلال الكلام والأفعال، ويهتمون بشكل جيد بمن حولهم، كما يميلون لقضاء أوقات فراغهم مع عائلتهم، وفى كثير من الأحيان قد لا تستطيع فهم شخصيتهم، ومن مشاهير برج الدلو اللاعب رمضان صبحى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

في الفترة الأخيرة تعرضت لبعض الخيانات من قبل زملاء العمل، كما أن أغلبهم لم يتعاونوا معك بدافع الغيرة، لا تلتف لهم ولا تكشف أوراقك وخططك أمامهم، وحافظ على مسافة مع هؤلاء الأشخاص لبعض الوقت.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لقد قابلت شخص مميز خلال الفترة الماضية، حاول التقرب منه، وخطط لمزيد من الأجتماعات مع هذا الشخص، ولا تخجل من التحدث معه، فقد يكون شريك مثالى لك مدى الحياة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

اتخذ المزيد من الاحتياطات والإجراءات الاحترازية، التي أهملتها في الفترة الماضية، واستغل إجازة العيد للاستراحة في المنزل والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، ولا تتجاهل المشكلات الصحية الصغيرة حتى لا تتفاقم الأمور.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

تفكر بطريقة إبداعية هذه الفترة، وهو ما سيجلب لك العديد من الفرص الجيدة، دع عقلك يحكم، وقم بتوجيه طاقتك لحل القضايا المعلقة، يمكنك التفكير اليوم في الاستثمار من أي نوع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة