حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر خلفك

الإثنين، 17 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 17/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنظر خلفك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة، والتى يعد أشهرها حب العمل والإتقان فيه، والجدية فى التعامل مع الأخرين على مستوى العمل، وتحمل المسئولية والقدرة على التخطيط الجيد، كما يتميز بروحه المرحة وذكائه الذى يساعده فى الوصول لأفكار مختلفة وجديدة وحل بعض المشاكل، ومن مشاهير برج الثور النجم جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 
جورج كلونى
جورج كلونى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تنظر خلفك وحاول دائمًا أن تدفع نفسك للأمام، من خلال وضع خطط تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ومنافسة الآخرين فى مجالك، ولكن احذر أن يجعلك غرورك تكتفى بما حصلت عليه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يجب أن تجعل شريك حياتك يشعر بأهميته بالنسبة لك ولا تحاول دائمًا أن تثير غضبك أو غيرته، بتصرفات غير المسئولة، وافتح صفحة جديدة معه، خالية من الأخطاء السابقة والوعود الكاذبة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب تناول أدوية طبية دون استشارة الأطباء، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية، كما عليك الاهتمام أكثر بصحتك من خلال إجراء الفحص الطبى وتناول الأدوية المناسبة لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية إذا غير فى طريقة معاملته لشريك حياته وتجنب الأخطاء السابقة التى طالما أثارت غضب شريكه.  










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة