حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على أهدافك

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على أهدافك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات الأكثر نضوجًا ووعيًا مقارنة بالكثير من الأشخاص، فهو من أصحاب المبادئ وأخذ المواقف الإيجابية في الكثير من الأمور، وقادر على كسب احترام الكثيرين وتقديرهم، ما يجعل سعيه إلى تحقيق أهدافه سهل وبشكل سريع، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

صبا مبارك
صبا مبارك


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تلتفت للتفاهات والمزاحات التي تحدث أثناء العمل، وركز فقط على أهدافك، وكن متوقعًا لكل شيء قد يحدث حتى تأخذ حذرك، فلديك قدرة كبيرة على الإبداع عليك باستغلالها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تفرط في من تحب، حتى إذا طلب هو منك ذلك، تمسك به وأخبره دائمًا باحتياجك له، والفترة الصعبة ستمر سريعًا وسترجع المياه إلى مسارها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

عليك بالذهاب لاستشاري نفسي أو اجتماعي، لكي تلقي عليه أحمالك التي تكتمها منذ فترة، فليس هناك عيب في استشارة مختص حتى تستطع التخلص من بوادر الاكتئاب، حتى إذا لم تظهر عليك بشكل واضح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تعلم جيدًا فيمة نفسك وتقدرها، لكن حاول ألا تصل إلى درجة الغرور، واعلم أن بعض المشكلات التي مرت عليك حلها في يدك أنت فقط، ولا يوجد شخص غيرك يستطع التحكم في كل ما يحدث سواك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة