حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنفعل

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنفعل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها حبهم الشديد للعمل والإتقان فيه، والانتباه للتفاصيل الصغيرة، ما يمكنهم من حل المشكلات بشكل أسرع، كما أن النظافة والترتيب من أهم الصفات التى تلازمهم أينما حلوا، فهم لا يحبون التواجد فى أماكن غير مرتبة، ويتمتعون بأسلوب لبق فى الحديث ولديهم قدرة كبيرة على الإقناع، ولكنهم من الصعب أن ينسوا الإساءات التى توجه إليهم، ومن مشاهيره مايكل جاكسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

بعد فترة من التراخى، تعود للعمل بكامل طاقتك، أنت شخص نشط بالفعل، وستعمل على تحسين إنتاجيتك فى العمل، وسيلاحظ رؤسائك مجهودك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم هادئ، يمكنك الاستمتاع بشكل جيد مع شريك حياتك، وإذا كنت تخطط لمناقشة بعض القضايا مع حبيبك، اترك الموضوعات الكبيرة اليوم واستمتع فقط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا، ولكن انتبه فأنت تحتاج إلى دمج بعض الوجبات الصحية أكثر من الاعتماد على انقاص كمية الوجبات، فالأهم هو نوع الوجبات وليس كميتها، وحاول شرب الكثير من الماء، وتوقف عن إرهاق عقلك وتوقف عن التفكير لبعض الوقت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون جرك للتخلى عن قضاياك المهمة لتحقيق مكاسبهم، وعليك فقط التركيز وتحليل الأمور بطريقة منطقية والابتعاد عن الإنفعال والتسرع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة