حظك اليوم الجمعة 14/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عيد حساباتك

الجمعة، 14 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 14/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عيد حساباتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقده اللاذع للآخرين يجعل البعض ينفر منه، ولكن الذى يعرفه لا يغضب من ذلك، أنه مولود برج العذراء، الذي يتصف بحبه الشديد لعمله، حتى أنه على استعداد للعمل فى أوقات الراحة، كما يعتبر من الأشخاص التى تفكر خارج الصندوق، لذلك فهو مميز فى عمله، ومن مشاهير برج العذراء وائل كفورى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وائل كفورى
وائل كفورى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

يجب عليك أن تعيد حساباتك مرة أخرى وتبحث عن نقاط ضعفك وتحاول أن تقويها بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، كما عليك أن تتعلم لغات أجنبية تساعدك فى التفوق على زملائك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

غيرتك الشديدة، قد تهدم بيتك، خاصة أنها غير مبنية على دلائل مؤكدة، لذلك عليك الثقة أكثر بشريك حياتك، واحترامه، وتجنب الغيرة والشك، حتى لا تخسره فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس التمارين الرياضية التى تساعد على خسارة الدهون الزائدة ببطنك، حتى تتخلص من "الكرش"، الذى جعلك تشعر بالإحراج أمام الآخرين وعدم القدرة على ارتداء بعض الملابس.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اتباعه منهج الصراحة والوضوح فى كل شىء عند التعامل مع شريك حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة