الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل: حلم نحت الجسم للرجال فى 4 ساعات فقط بفضل تكنولوجيا الـ4 D

الأربعاء، 19 مايو 2021 09:21 م
الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل: حلم نحت الجسم للرجال فى 4 ساعات فقط بفضل تكنولوجيا الـ4 D   الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل
إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الكثير من الرجال والشباب بالحصول على جسم رياضى بعضلات مرسومة والتى فى العادة تتطلب ممارسة تمارين مكثفة على مدار عامين أو أكثر، ولكن بفضل التقدم التكنولوجى فى مجال عمليات جراحات التجميل، أصبح من الممكن الحصول على الجسم الرياضى الذى تحلم به في 4 ساعات فقط.

أوضح الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل، عضو الجمعية المصرية لجراحين التجميل، عضو الجمعية الأمريكية لجراحين التجميل، أن نحت الجسم للرجال باستخدام تكنولوجيا الـ4 D هو عبارة عن نحت تفصيلى للجسم أو إبراز الخطوط الرئيسية فى عضلة البطن، والتى تسمى عضلة "السيكس باكس"، والتى تعد من أصعب العضلات التى تظهر وتبرز وتحتاج إلى تمارين ورياضة على مدار عام ونصف أو عامين، ولكن الآن بفضل جراحات نحت الجسم 4 D يتم عملها فى 4 ساعات فقط.

وأشار الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل، إلى أنه يتم قبل الجراحة أولا، تقيم حالة المريض على حسب نوع الجلد وهل يتحمل الشفط فقط دون الحاجة إلى شد الجلد أم لا مع عمل تحاليل كاملة أولا.

وأضاف الدكتور محمود سيد استشاري جراحات التجميل، أنه يتم إزالة الدهون ونحت الجسم من الظهر والبطن للحصول على الشكل المطلوب، وعلى حسب نوع الجلد إذا كان سميك وغير مترهل يتم عمل الجراحة فقط، ولكن في حالات ترهل الجلد بعد الجراحة يتم إجراء شد للجلد أيضاً.

بعد جراحة نحت الجسم بفضل التقنيات الحديثة، يتم الحصول على النتيجة النهائية خلال 6 أسابيع، حيث يتم وضع أنابيب صغيرة مكان الشقوق الجراحية لإزالة باقي الدهون والماء والدم يتم خلال 7 أيام نزول باقي الوسائل.

وأوضح الدكتور محمود سيد استشاري جراحات التجميل، أنه من ثاني يوم من الجراحة، يتم عمل جلسات مساج ليمفاوي لاستخراج كل السوائل المخزنة في الجسم من خلال العلمية عن طريق الأنابيب الموضعة، مع ضرورة التأكيد على المريض شرب السوائل والحركة من ثانى يوم الجراحة.

وأشار إلى أن الخطوة الأخيرة للحصول على الجسم المرسوم، يتم فيها وضع معدات طبيبة مخصصة تسمى "الفوم" للحفاظ على شكل النحت المطلوب، مع ضرورة ارتداء كورسيه وحزام ضاغط للحصول على النتيجة النهائية خلال 6 أسابيع فقط من الجراحة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة