حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وازن بين أولوياتك

الجمعة، 21 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وازن بين أولوياتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العطاء والقدرة على الإقناع من أهم ما يميز مولود برج السرطان، فهو شخص ذكي قادر على إيصال وجهة نظره بشكل دبلوماسي ولديه القدرة على إقناع من أمامه، كما أنه حالم وعاطفي، ويميل إلى الرومانسية في علاقته مع حبيبه، وهو أيضًا مخلص جدًا، ومتفاني في مجال عمله، والمزاجية والحساسية المفرطة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج السرطان المطربة اللبنانية نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا 1
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

أنت شخص قيادي بطبعك ويقوم بتشجيعك من حولك على ذلك، وتستطيع إدارة مهامك، ومن هم أقل خبرة منك، فقط حاول ألا تغرك روح القيادة وتحافظ على علاقتك بزملائك في العمل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تشعر بالرغبة في تحجيم مشاعرك تجاه حبيبك اليوم، في الفترة الماضية أخبرته الكثير من أسرارك، وقد تندم على ذلك، وترغب في التراجع قليلًا، فلا تقلق بشأنه إذا كنت تحبه حقًا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

التوتر يجعلك تشعر بألم في المعدة غير مبرر، فحاول التخلي عن التوتر والقلق، حتى تشعر بحالة نفسية جيدة، كما عليك الحفاظ على ممارسة روتينك اليومي في الرياضة وتناول المياه بكثرة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

أنت مرتبط بأحبابك وتحاول حمايتهم طول الوقت، لكن لا تجعل خوفك عليهم يأخذك من الاهتمام بباقي جوانب حياتك، واحرص على الموازنة بين أولوياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة