تحليل مخدرات مفاجئ للعاملين برئاسة حى غرب المنصورة.. صور

الإثنين، 24 مايو 2021 03:51 م
تحليل مخدرات مفاجئ للعاملين برئاسة حى غرب المنصورة.. صور اعضاء صندوق مكافحة وعلاج الادمان
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، زيارة مفاجئة، اليوم الإثنين، لحى غرب المنصورة، لإجراء تحليل المخدرات لموظفى الحى. وطالب أعضاء الصندوق العاملين بالإفصاح قبل إجراء التحليل، عن جميع العقاقير التى يتعاطونها سواء المؤثرة على نتيجة التحليل، أو غير المؤثرة على هذه النتيجة، فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يقوم فيه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ، برئاسة نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، ورئيس مجلس إدارة الصندوق ، بتكثيف حملات الكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين فى الوزارات والمؤسسات المختلفة بالتوازى مع مبادرات التوعية.

فيما أشار رئيس حى غرب المنصورة ، أنه قد تم اليوم البدء فى إجراء تحاليل الكشف عن المخدرات بين موظفى الجهاز الإدارى بحى غرب ، وذلك من خلال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى واللجنة المشكلة للكشف عن تعاطى المواد المخدرة برئاسة محمد ابوشعيشع عضو وحدة الكشف عن المخدرات، والفريق المعاون من وزارة الصحة.

جاء ذلك فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء وتحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، وتوجهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وتحت رعاية الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ، بتكثيف حملات الكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين فى الإدارات المؤسسات المختلفة بالتوازى مع مبادرات التوعية .

 

اعضاء صندوق مكافحة وعلاج الادمان
اعضاء صندوق مكافحة وعلاج الادمان

 

تحاليل للعاملين بحى غرب المنصورة
تحاليل للعاملين بحى غرب المنصورة

 

حى غرب المنصورة
حى غرب المنصورة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة