وزير خارجية قطر يزور القاهرة.. والحكومة تؤكد عدم ظهور سلالات جديدة من كورونا

الثلاثاء، 25 مايو 2021 08:00 ص
وزير خارجية قطر يزور القاهرة.. والحكومة تؤكد عدم ظهور سلالات جديدة من كورونا نشرة الحصاد
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة الحصاد، التي أعدها محمود حسن، وقدمها رامي الحلواني.

وبدأت النشرة من قصر الاتحادية، حيث عبر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته اليوم بحديثه المطول مع الرئيس الأمريكى چو بايدن، والذى اتسم بالتفاهم والصراحة والمصداقية فى كافة الموضوعات التى تهم البلدين والمنطقة.

وقال الرئيس، في منشور له على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "أود أن أؤكد أن الرئيس بايدن يتمتع برؤية ثاقبة وخبرة متميزة تتسم بالواقعية فى كافة الملفات، بما فيها ملف العلاقات الثنائية، وأجد أنه قادر بامتياز بحنكته وخبرته أن يصنع حلولاً جذرية لكافة المشاكل والتحديات التى تحيط بالعالم والمنطقة، داعيا الله أن يكلل جهوده بالنجاح والتوفيق والسداد ".

وانتقلت النشرة إلى خبر آخر حيث أكد السفير ريتشارد نورلاند، المبعوث الأمريكى الخاص إلى ليبيا، أن مصر لديها مصالح أمنية في ليبيا، وأن هذه الأمور يمكن التعامل معها من خلال وجود حكومة مستقرة وخروج القوات الأجنبية "المرتزقة" ومساعدة ليبيا على استعادة السيطرة على كل أراضيها.

ومن الأخبار المهمة، يلتقى وزير الخارجية سامح شكرى، ظهر الثلاثاء بالشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر، وذلك لعقد جلسة مباحثات بقصر التحرير.  

 وكان قد وصل القاهرة، الإثنين، وزير الخارجية القطرى، قادما على رأس وفد بطائرة خاصة من السودان، في زيارة لمصر تستغرق يومين، فى إطار جولة عربية يبحث خلالها دعم التعاون وآخر التطورات.

وأيضا كانت لدينا أخبار مهمة، حيث أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عقدها مؤتمرا صحفيا السبت المقبل، الموافق 29 مايو الجارى، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.

 ونفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وقالت إنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي تلك الشائعات.

وإلى أخبار الرياضة انتقلت النشرة، حيث انتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3 / 2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى، بهذة النتيجة يستمر الزمالك في صدارة الدورى مؤقتا برصيد 54 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز فى 16 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 44 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 18 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة