نهال عنبر: النقابة تعاملت مع شريف دسوقى كإنه عضو وحاولنا نعمله العملية وهرب للإسكندرية

الخميس، 27 مايو 2021 12:50 ص
نهال عنبر: النقابة تعاملت مع شريف دسوقى كإنه عضو وحاولنا نعمله العملية وهرب للإسكندرية نهال عنبر خلال المداخلة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر: "النقابة كانت مع الفنان شريف دسوقى ووقفت بجانبه كأنه عضو بتوجيهات من الدكتور أشرف زكى، وتوليت الموضوع لعلاجه، واليوم اضطرينا نقول لأننا نحترم خصوصية الفنان".

وأضافت عنبر، خلال مداخلة مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج من مصر المذاع على قناة سى بى سى: "كلمت وزيرة الصحة وحجزتلى في دار الشفا، وكان لازم يتعمله العملية فورا، وهو كان قلقان شوية لكنه كان في حالة خطر، وحاولنا نأخده بالسياسة لكنه رفض سافر الإسكندرية علشان يهرب مننا، ولما راح الإسكندرية كانت الفنانة بدرية طلبة هناك، والدكتورة أمل النجار، وقولتلهم نحاول نتكاتف ولازم نلحقه، وحاولوا تكونوا وراه ونجحت بدرية طلبة والدكتورة أمل إنهم يقنعوه، والرئيس السيسي تدخل، وحصل بعد كده كل اللى أنتوا عارفينه عن أن الشركة المتحدة هتتولى علاجه، وتلقيت اتصالا من وزيرتى التضامن والصحة".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد أن حالة الفنان شريف دسوقي الصحية والمعنوية جيدة مستقرة، معلقا «الفنان راضي بقضاء ربنا»، وحول توجيهات الرئيس السيسي بتوفير الرعاية الصحية لدسوقي قال: «مهما نقول مش هنلاقي كلام يوفي الرئيس السيسي حقه، كونه اهتم بحالة الفنان شريف دسوقي، في ظل مسؤولياته الكثيرة»، مؤكدا أن نقابة المهن التمثيلية لم تتأخر عن الفنان شريف دسوقي.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة تليفزيونية: «لا يوجد تعليق على أي أحد يشكك في دعم النقابة لأي عضو بالأسرة الفنية»، معربا عن سعادته بدعم الجمهور المعنوي للفنان شريف دسوقي.

ووجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر لعدد من فناني الإسكندرية، وبينهم بدرية طلبة، على إقناعهم دسوقي بدخول مستشفى وإجراء عملية جراحية بعدما ترك مستشفى دار الشفاء، قائلا: «قولتلهم دخوله المستشفى واحنا هنوفر أي فلوس».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة