كلوب مدرب الشهر وجو ويلوك أفضل لاعب بالبريميرليج فى مايو.. فيديو

السبت، 29 مايو 2021 01:38 م
كلوب مدرب الشهر وجو ويلوك أفضل لاعب بالبريميرليج فى مايو.. فيديو يورجن كلوب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على جائزة أفضل مدرب خلال نفس الشهر، بعد تحقيقه الفوز فى 5 مباريات خلال شهر مايو، آخرها على كريستيال بالاس فى الجولة الأخيرة للبريميرليج بهدفين نظيفين أحرزهام ساديو ماني وحسم الريدز التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 

 

 

كما حصل جو ويلوك، نجم فريق نيوكاسل المعار من نادى أرسنال، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، خلال شهر مايو الجارى، بعد نجاحه فى تسجيل 4 أهداف، كما ساهم اللاعب فى تحقيق فريقه للفوز فى 3 مباريات من أصل 5 مباريات.

ونشر حساب "بريميرليج" عبر تويتر، فيديو يظهر أهداف ويلوك التى أحرزها خلال مباريات فريقه فى شهر مايو، لينهى الدورى الإنجليزى فى المركز الثانى عشر.

 

 

 

من ناحية أخرى، كشف تقرير أن الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال هو ثاني أفضل ممرر للكرات الطويلة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي خلف نجم ليفربول الهولندي جيني فينالدوم الذي انتهى تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "tbrfootball" الإنجليزي فإن محمد النني استطاع أن يقوم بتمرير 136 كرة من أصل 157 بنسبة نجاح بلغت 86.6% خلف فينالدوم.

وأوضحت الإحصائية أن التمريرات الطويلة تم احتسابها لأكثر من 30 ياردة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

ورجح التقرير أن الإحصائية تعتبر مفاجأة لجماهير أرسنال التي ترى حاجة للفريق بوجود لاعب وسط قوي يكون لديه القدرة على الزيادة في النواحي الهجومية التي يستطيع من خلالها مساعدة النادي على تحقيق نقاط أكثر للعودة من جديد للتوب 6 في الدوري الإنجليزي.

ولعب محمد النني 23 مباراة في الدوري الإنجليزي خاض منها 17 أساسياً ونحج في تسجيل هدف وشارك في 1553 دقيقة مع فريقه كما حصل على 3 إنذارات صفراء.

 

كما حصل الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على جائزة أفضل مدرب خلال نفس الشهر، بعد تحقيقه الفوز فى 5 مباريات خلال شهر مايو، آخرها على كريستيال بالاس فى الجولة الأخيرة للبريميرليج بهدفين نظيفين أحرزهام ساديو ماني وحسم الريدز التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة