أكرم القصاص - علا الشافعي

بائع آيس كريم شبيه جديد لـ دونالد ترامب يظهر فى باكستان.. فيديو وصور

الجمعة، 11 يونيو 2021 11:00 ص
بائع آيس كريم شبيه جديد لـ دونالد ترامب يظهر فى باكستان.. فيديو وصور شبيه ترامب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسب رجلا فى باكستان يعمل بائع أيس كريم شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهى الشهرة التى لم يكن يتوقع أن يكتسبها بينما هو يحاول جذب زبائنه بالغناء، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

ظهر الرجل وهو في منتصف الأربعينيات من عمره، ومصاب بالمهق، أثناء بيع الآيس كريم في شوارع مدينة ساهيوال، في ولاية البنجاب، بينما أجرى الناس مقارنات بين شكله والرئيس الأمريكى السابق ترامب، وشاركوا مقطع فيديو له وهو يغني أغنية باللغة الأردية لتقديم الآيس كريم لزبائنه فى محاولة لجذب السكان المحليين لشراء بضاعته المثلجة.

بائع آيس كريم شبيه دونالد ترامب جديد يظهر في باكستان. (1)
 
وأشار تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أنه فى مقطع الفيديو يمكن رؤية الرجل خلال غنائه وهو يقف بجانب عربة الآيس كريم الخاصة به، فيما لم يذهل المشاهدون المبهرون فقط من شبهه بترامب، ولكن إلى صوته الغنائي الذى يستحق المزيد من الاهتمام.

بائع آيس كريم شبيه دونالد ترامب جديد يظهر في باكستان. (2)

وفى المقابل، تفاعل عدد كبير مع مقطع الفيديو بالتعليقات، حيث قال أحد المغردين ويدعى عمران مالك، معلقا على الفيديو المتداول: "صوته عاطفي إنه فنان يبدو أنه يفتن الجميع في الشوارع ليس بسبب بيع الآيس كريم ولكن بسبب غنائه المذهل"، وأشاد أخر يدعى ربيع، بالرجل الذى يمارس مهنته بسعادة ويغنى بهدوء تحت أشعة الشمس، قائلاً: "كيف يبيع الآيس كريم في هذه الحرارة أثناء معاناته من المهق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة