يورو 2020.. فينالدوم: متفائلون للفوز على أوكرانيا.. واخترت باريس لهذا السبب

السبت، 12 يونيو 2021 07:26 م
يورو 2020.. فينالدوم: متفائلون للفوز على أوكرانيا.. واخترت باريس لهذا السبب فينالدوم خلال المؤتمر الصحفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى قائد منتخب هولندا جورجينيو فينالدوم تفاؤله قبل لقاء منتخب بلاده ضد نظيره الأوكراني المقررة التاسعة مساء غد الأحد، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، متحدثا فى الوقت نفسه عن سبب انتقاله إلى باريس سان جيرمان بدلا من برشلونة، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي هو أن النادي الباريسي كان أسرع فى التعاقد معه.

وقال فينالدوم، على هامش المؤتمر الصحفي للمباراة المقررة غدا، "قبل انتهاء الدوري بقليل، أصبح برشلونة ملموسًا وجادًا للغاية، ظننت أننى ذاهب إلى هناك أيضًا، وذهب وكلائي إلى هناك، كان هناك الكثير من الاجتماعات، أعترف أنني سأربح المزيد من المال في باريس سان جيرمان، لكن هذا الاختيار لم يكن يتعلق بالمال فقط".

وأضاف فينالدوم، "كان باريس سان جيرمان أفضل قليلاً فى اتخاذ القرار، وأسرع قليلاً، والمشروع الذي لديهم في باريس سان جيرمان مثير للاهتمام حقًا".

وتابع النجم الهولندى، "أنا سعيد حقًا لأن كل شيء قد تم تسويته لأنه خلال البطولة يجب أن تركز على اللعب ولا شيء آخر، لقد كان الجو محمومًا للغاية، وكانت هناك أشياء كثيرة تحدث لذا كان علي أن أتخذ قرارًا، هذان ناديان كبيران للغاية وتريد أن تلعب لهما ولكن في النهاية اتخذت قرارًا باللعب مع باريس سان جيرمان وهذا مصدر ارتياح كبير".

ووافق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على عقد لمدة ثلاث سنوات في باريس بعد أن بدا في وقت ما أنه مستعد للانضمام إلى برشلونة، لاسيما وأن المدرب هو رونالد كومان مدربه السابق في منتخب هولندا.

وعن مباراة أوكرانيا أشار فينالدوم أن منتخب بلاده لن يتبنى فكرة الدوري الإنجليزي الممتاز في مناهضة العنصرية من خلال الركوع على ركبتيه هو وزملاءه قبل كل مباراة.

وعلق فينالدوم: "كمجموعة قررنا عدم الركوع قبل المباراة، عقدنا بعض الاجتماعات وتحدثنا عنها كمجموعة، لكن قبل كل هذا كان اللاعبون في إنجلترا فقط هم من كانوا يفعلون ذلك".

وستلعب هولندا أيضًا مع النمسا ومقدونيا الشمالية في المجموعة الثالثة، عقب لقاء أوكرانيا المنتظر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة