حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجادل

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجادل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإخلاص والوفاء من أهم المميزات التي يتمتع بها مواليد برج الثور، لذلك تجدهم من أقرب الشخصيات لمن حولهم، فهم يؤمنون بمبدأ الحفاظ على كل شخص موجود في حياتهم بكل الطرق، كما أنهم على استعداد للتضحية بأى شيء حتى لو على حساب راحتهم، من أجل إسعاد من حولهم، ومن مشاهيره تينا فاى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تينا فاى
تينا فاى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تأتيك فرصة سفر خاصة بالعمل لطالما انتظرتها، فانتهز الفرصة جيدًا واثبت نفسك فيها من خلال عملك الجيد، فقد وثق بك رؤسائك ورشحوك لهذه المهمة بسبب مجهوداتك طوال الفترة الماضية، لذا لا تخذلهم، وستعرض عليك المزيد من الفرص في الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياة مثالي، ولا تجده لأنك تنظر إلى كل شيء بمثالية شديدة، وتستمع لآراء من حولك، لكن عليك أن تتأكد أنه لا يوجد شخص خالٍ من العيوب، لذا عليك أن تختار من يرتاح له قلبك وعقلك معًا، وتأكد أنها حياتك أنت وأنك من ستتحمل نتيجة اختيارك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر بالتوتر والإجهاد بسبب ضغط العمل وبعض المشاكل العائلية، لذا عليك أن تأخذ قسط من الراحة، وتبدأ في ممارسة بعض تمارين الاسترخاء خاصة في الصباح، ولا تستعجل حدوث الأمور حتى لا يزداد توترك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبل

تجادل كثيرًا لمحاولة إقناع من حولك بوجهات نظرك، وهو ما لا يتقبله الكثيرون، وتعامل بهدوء معهم ولا تفرض آراؤك على أي أحد، فقط اعرض وجهات نظرك واترك الحرية لمن حولك للإقتناع بها من عدمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة