أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب روسى يربط شخص بجسم مروحية والطيران به.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:00 ص
شاب روسى يربط شخص بجسم مروحية والطيران به.. فيديو ألصاق شخص بجسم مروحية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجربة مروعة قام بها شاب روسى في أواخر مايو الماضى، حيث قام بربط شخص آخر بمروحية صغيرة من الخارج وطار به إلى السماء، ووثق الواقعة بالفيديو المدون الروسى، ميخائيل ليتفين، ونشر التجربة في مقطع فيديو مدته 4 دقائق و27 ثانية، وقام بنشرة على يوتيوب، ووفقا لــ"سكاى نيوز" يبدو أنه صور في منطقة سهلية بروسيا.

وتظهر لقطات الفيديو مرحلة ربط الشخص بجسم المروحية باللواصق المتينة، حتى أقلعت الطائرة وعلى متنها المدون ليتفين وشخصين آخرين لتوثيق التجربة، كما قام الشخص الملصق بالطائرة بتصوير التجربة أيضا إذ كانت معه كاميرا ترصد تعابير وجهه.

الشخص الملتصق بالمروحية
الشخص الملتصق بالمروحية

وفي نهاية الفيديو، هبطت الطائرة بسلام على الأرض وتعالت الأصوات والضحكات احتفالا بنحاج هذه التجربة المرعبة، وانتبهت السلطات مؤخرا للمسألة.

ووفقا لموقع " 360 تي في" الروسي يخضع المدون الذي اعتاد تسجيل الفيديوهات الصادمة والمقالب الفكاهية لتحقيق من جانب السلطات الروسية.

 

وذكر أن الحادثة وقعت في منطقة فيرخني مياتشكوفو بالقرب من موسكو، ورفعت السلطات القضائية دعوى ضد الطيار الذي وافق على المشاركة في تصوير هذا الفيديو، بتهمة تقديم الخدمات دون التزام شروط السلامة العامة.

 

أما ميخائيل ليتفين فقد اعتاد على الإيقاف لدى الأمن الروسي بسبب فيديوهاته، فقد تعرض لذلك للأمر مرارا، من بينها مرة قبل عامين، أثناء تصوير مشهد للاشتباه بوجود جريمة اعتداء جسدي على فتاة كان على ملابسها بقع دماء واتضح أن ذلك مشهد تمثيلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة