تقارير ألماني: انتقال راموس إلى بايرن ميونيخ مسألة مشكوك فيها

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 05:00 ص
تقارير ألماني: انتقال راموس إلى بايرن ميونيخ مسألة مشكوك فيها سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح سيرجيو راموس متاحا للأندية الأخرى وبدون شرط جزائي بعدما كان ركيزة في الريال لأكثر من عقد ونصف، إلا أنه مازال لديه ما يقدمه لأندية تحتاج لمدافع مثله في فرنسا وإنجلترا، فهل يرتدى قميص  بايرن ميونيخ؟

وودع القائد سيرجيو راموس بعد 16 عاما قضاها مع النادي الملكي وأحرز حلالها 22 لقبا ، الخميس الماضي ريال مدريد، ورغم أن سنه أصبح 35 عاما إلا أنه لا يفكر في الاعتزال.

وحسب ما صرح خلال وداعه للريال وحتى الآن لايعرف راموس نفسه أين ستحط رحاله في الرحلة المقبلة.

ووفقا لموقع "شبورت1" الألماني، فإنه عادة يعود اللاعب قبل اعتزاله إلى نايه الأم، وهو هنا نادي إشبيلية الذي شهد انطلاقته في الدوري الإسباني قبل الانتقال إلى الملكي، لكن ورغم عشق راموس لإشبيلية إلا أن راتبه البالغ نحو 12 مليون يورو سنويا يجعل من العودة أمرا مستحيلا.

وأضاف الموقع : لكن الأموال يملكها نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ويمكنه بسهولة التعاقد معه من هذه الناحية، خصوصا أن النادي بحاجة إلى من يحل محل المدافع البرازيلي تياجو سيلفا.

وتابع : بعد رحيل دافيد آلابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز عن بايرن ميونيخ، سيواجه المدرب الجديد يوليان ناجلسمان نقصا حادا في المدافعين أصحاب المستوى والخبرة الطويلة، ولذلك فربما يكون التعاقد مع مدافع بحجم راموس، للوهلة الأولى، مفاجأة ومخاطرة حقيقية، بحسب ما يرى موقع "شبورت1".

وعلى ما يبدوفإن راموس يمكنه أيضا أن يرى نفسه في "زيبنر شتراسه" (مقر بايرن ميونيخ) في المستقبل، فبحسب صحيفة بيلد الألمانية قامت الإدارة الخاصة باللاعب قبل مدة بجس النبض في ميونيخ من أجل معرفة ما إذا كان من الممكن أن يكون هناك تعاون مستقبلا بين راموس وبايرن.

لكن الرئيس التنفيذي المستقبلي للنادي، أوليفر كان، سبق وأن صرح في فبراير/ شباط الماضي أنه ليس هناك أي شيء بخصوص اهتمام بايرن بالمدافع الإسباني، فالسن والراتب يمكن أن يكونا عاملين حاسمين في عدم وجود اهتمام قوي بالتعاقد مع المدافع الإسباني.

لكن وضع راموس الآن أصبح مختلفا عما كان في شهر فبراير/ شباط، فقد أصبح متاحا بدون شرط جزائي، فهل سيغير ذلك من وجهة نظر رؤساء بايرن ميونيخ في الوقت القريب؟

يقول موقع "شبورت ا" إنه رغم ذلك ورغم حاجة دفاع بايرن لتعزيز صفوفه إلا أن تعاقد البافاري مع راموس هي على الأرجح مسألة مشكوك فيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة