حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتردد

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 22/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتردد برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت هو شخص عاطفي وحساس، تدفعه مشاعره للتعاطف مع الآخرين، وهو ما يجعله عرضه للاستغلال العاطفي باستمرار، وربما يتعرض للكثير من الخذلان الذي يدفعه للهروب إلى عالمه الخاص، بدلا من مواجهة المشكلات، فالهروب هو طريقته المفضلة، وهو ما يجعله سببا في اتهامه بالسلبية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آسر ياسين
آسر ياسين

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حالة من التردد تسيطر عليك بشأن بعض القرارات المتعلقة بالعمل، وهو ما قد يؤدي إلى نتائج سلبية، لذلك ادرس الأمر جيدا، وضع أسوء وأفضل التوقعات بشأنهم قبل الاختيار.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تشعر بحالة من التبلد في المشاعر مع حبيبك وهو ما يجعلك تفكر أن حبك له تغير بشكل كبير، فربما لم يكن حبا حقيقيا منذ البداية لكن تسرعك هو الذي أوصلك لذلك، فحاول أن تكون صريحا ولا تخدعه أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تماما الا من بعض التوتر بسبب ضغوط العمل، والذي يمكنك التخلص منه حال حصولك على اجازة للاستحمام والراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، خلال الفترة المقبلة، نجاحات كبيرة على صعيد العمل، بسبب بعض القرارات السليمة التي حققت لشركته أرباحا كبيرة.           

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة