حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هدوء في العمل

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هدوء في العمل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من الشخصيات الحساسة جدًا، حيث يتأثرون بشدة في حالة توجيه كلمات جارحة لهم، وهو ما يجعلهم يحرصون على عدم توجيه أي نقد لمن حولهم، فدائمًا ما يراجعوا تصرفاتهم وأفعالهم، كما أنهم من الشخصيات الواقعية للغاية، ويحللون الواقع وبناء عليه يتخذون قرارتهم، ومن مشاهيره بلايك ليفلى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

بلايك ليفلى
بلايك ليفلى

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

الهدوء يسود العمل اليوم، فقد بذلت مجهودًا كبيرًا طوال الفترة الماضية، وستحظى أخيرًا بفترة راحة، ورؤسائك يقدرون ما قمت به، وقد تحصل على مكافأة في الفترة القادمة، فقط استمتع بهذه الأوقات قبل أن تعود مرة أخرى للعمل الشاق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحظى بعلاقة جيدة مع شريك حياتك، ولكنك لا تثق به بشكل كافى عند اتخاذ القرارات، لذا عليك أن تترك له مساحته الشخصية، وأن تجعله يتصرف في الأمور التي يتعرض لها بطريقته الخاصة، وستفاجأ بقدرته على حل الأمور بشكل جيد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لقد اكتسبت الوزن طوال الفترة الماضية بشكل كبير، وتحتاج لبذل مجهود كبير للعودة إلى وزنك المثالى، والبداية ستكون بتنظيم وجباتك، والحرص على تناول العناصر المفيدة، والتغلب على الإغراءات التي تتعرض لها والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبل

لم تجتمع مع عائلتك منذ فترة طويلة بسبب مشاغل العمل، لذا خذ إجازة وسافر معهم لمكان جديد، وستقضون وقتًا ممتعًا سويًا، وهو ما سينعكس على حالتك النفسية والجسدية، وستعود ملئ بالطاقة والحيوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة