حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحذر

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحذر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بشخصية محبة لمن حولهم وعطوفة، وهم يحرصون على مساعدة من حولهم في كل كبيرة وصغيرة، ودائمًا ما يشاركوا في الأعمال الإنسانية، كما أنهم من الشخصيات الهادئة للغاية، ولذلك لا يفضلوا التواجد في الأماكن الصاخبة، ويبتعدون عن الحفلات قدر الإمكان، كما أنهم يتمتعون بالقدرة على التحدث بشكل لبق، وهو ما يساعدهم على عرض أفكارهم بطريقة جيدة، ومن مشاهيره أديل، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أديل
أديل

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد وصلت إلى مكانة جيدة في العمل، وحصلت على الترقية التي كنت تتمناها، ولكن هذا لا يعنى أن تتراخى في عملك، وعليك إثبات جدارتك وإثبات أحقيتك بالمكانة التي وصلت إليها، ولا تجعل رؤسائك يندمون على ترشيحك لهذا المنصب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

في الفترة الماضية حدثت خلافات كبيرة مع شريك حياتك، وفضلتما الابتعاد لفترة من الوقت، وقد كان ذلك مفيدًا لكليكما، واليوم تعود المياه لمجاريها بينكما، وتتحسن الأمور بشكل كبير، وقد تقضيان وقتًا ممتعًا سويًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر بالضغوط والإرهاق بسبب مشاكل العمل والحياة، وعليك أن تحاول استعادة نشاطك من خلال أخذ فترة من الراحة، والنوم العميق، حتى تستطيع مواصلة العمل في الفترة القادمة، واحرص على شرب كميات كبيرة من المياه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبل

حاول أن تتعامل مع من حولك بحذر شديد، فأنت تثق في الأشخاص بسرعة كبيرة وتقوم بإفشاء أسرارك لكل من تقابله، وتعلم أن الخصوصية أمر هام ولا تتسرع في ثقتك بالآخرين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة