حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ استراحة

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ استراحة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الحياة والخروج والموضة من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، فهم شخصيات أنيقة للغاية، ويؤمنون بمبدأ أن النظرة الأولى تدوم إلى الأبد، لذلك يجددون من مظهرهم بشكل دائم، ويحرصون على اتباع اتجاهات الموضة، كما أنهم من الشخصيات الكريمة للغاية، فهم لا يبخلوا على أي شخص سواء بالمساعدات المالية أو بمجهودهم، ومن مشاهيره إيفا مينديز، في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

إيفا مينديز
إيفا مينديز

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتعامل مع زملائك في العمل بحسن نية، وقد يستغل البعض ذلك وتقع في المشاكل، والتزم بعملك وفقط، ولا تدع من حولك يستغلوك للقيام بمهامهم المطلوبة منهم، ففي النهاية لن تحصل على أي مكافأة عند قيامك بأعمال غيرك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تؤثر عليك ذكريات الماضى بشكل كبير، ولا تنسى خلافات الماضى بينك وبين شريك حياتك، فلقد اتخذت قرارًا بالاستمرار في علاقتك معه على الرغم من أخطائه، لذلك لا تجعل الذكريات تؤثر عليكما هذه الأيام، حتى تكون عادل في حكمك عليه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك النفسية ليست في أحسن أحوالها، لذا حاول الابتعاد عن التوتر وضغوط العمل، بقضاء وقت مع عائلتك وأصدقائك، وستجد نفسك تتخلص من كل ما يشغل عقلك من خلال الحديث معهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبل

في الفترة القادمة ستتمكن من السيطرة على عواطفك وحساسيتك المفرطة، والتي أثرت على قرارتك بشكل كبير، واليوم ستفكر بعقلك قبل قلبك، وهو ما سيجعلك تتأنى قبل أي خطوة تتخذها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة