حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالأرق

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالأرق برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب السفر من أهم الصفات التي تميز مولود برج القوس، فكل ما يحاول تحقيقه في حياته هدفه الأول والأخير مساعدته على خوض تجربة السفر باستمرار، فهو عاشق للاستكشاف والتعرف على ثقافات متنوعة، بالإضافة إلى خوض المغامرات، وهو مخلص لشريك حياته إلى حد كبير، ورغم ما يتمتع به من روح الفكاهة والدعابة، إلا أنه في وقت العصبية يصبح سليط اللسان بالشكل الذي يتسبب في جرح الآخرين، ومن مشاهير برج القوس النجمة الاستعراضية شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ترتكب اليوم أخطاءً فادحة في العمل بسبب إهمالك وقلة تركيزك، وهو ما يهدد مكانتك في الشركة التي تعمل بها، لذلك كن حذرًا من تكرار مثل هذه الأخطاء مرة أخرى، حتى لا تضيع مجهود سنوات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

حاول أن تكون أكثر هدوءًا في التعامل مع شريك حياتك، فالعصبية الزائدة تدفعك لإطلاق كلمات كالسهام من الصعب تخطيها أو نسيانها، وهو ما يهدد استمرار علاقتكما، لذلك حاول السيطرة على نفسك في أوقات الغضب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الأرق بسبب التفكير الزائد والتوتر، وهو ما يؤثر على ساعات نومك بشكل ملحوظ، لذا يمكنك استشارة الطبيب فربما تحتاج إلى بعض المهدئات لتخطي هذه الحالة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، القيام بمغامرة مع شريك حياته خارج البلاد، وهو ما سيسمح له بخوض تجارب جديدة، ستساعده على تخطي بعض المشاعر السلبية، واستعادة الحماس والطاقة تجاه الحياة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة