حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حفز زملاءك

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حفز زملاءك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على الإقناع من أهم مميزات برج السرطان، فدائما ما يقنعون من حولهم بوجهات نظرهم بسهولة، ودائما ما يحاولون التعبير عن أنفسهم بالأفعال، وهو ما يميزهم فى العمل فدائما ما يعملون فى صمت، ويتمسكون بأصدقائهم بشكل كبير، ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

تو هانكس
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لقد خسرت شركتك الكثير خلال الفترة الماضية بسبب تأثير فيروس كورونا، وهو ما يجعلك تشعر بالتوتر بشكل دائم، ويؤثر على عملك خلال الفترة الحالية، ابتعد عن الأفكار السلبية وركز فى عملك وكن مصدرا لتحفيز زملائك، وستتحسن أمور الشركة فى المستقبل القريب.

 

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفي

لقد وصلت علاقتك بشريكك إلى طريق مسدود، تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الحاسمة، وإما أن تعمل على حل المشاكل مع شريكك أو تبتعد فى هدوء، فكر جيدا قبل أى خطوة تتخذها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الآلام فى المعدة على الرغم من أنك تتبع نظام غذائى صحى صارم، ربما تحتاج إلى استشارة متخصص فى النظام الغذائى الذى تتبعه، فربما يكون هناك خطأ وأنت لا تعرفه، ولا تقلق ستتحسن صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تتحسن الأمور من حولك فى كافة الجهات، وذلك بسبب مجهودك وتخطيطك الجيد، فى الفترة القادمة تحتاج إلى الهدوء والصبر وستنال كل ما تريد، ولكن لا تدع مشاكلك تشغلك عن قضاء بعض الوقت مع عائلتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة