حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر التسرع

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 29/6/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر التسرع برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المزاجية من الصفات المعروفة عن مولود برج السرطان، والتى تجعله أحيانًا إجتماعى وإنطوائى فى مرات عديدة، كما يعرف عنه عاطفيته الشديدة وحبه لعائلته وإخلاصه لشريك حياته، وإنتقامه الشديد عند تعرضه للخداع والخيانة، ويعرف عنه أيضاً قدرته على التكيف مع المتغيرات وتعلقه الشديد بذكرياته وكل شىء مرتبط بماضيه الجميل، ومن مشاهير برج السرطان، نيكول سابا، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نيكول سابا
نيكول سابا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

احذر من التسرع فى إتخاذ قرارات خاصة بعملك حتى تتجنب الخسائر التى يمكن أن تقع عليك بسبب قراراتك، واحسب كل خطوة قبل تنفيذها، خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اختار شريك حياتك الجديد بعقلك قبل قلبك، حتى لا تسىء الإختيار كما فعلت فى المرات السابقة، وتشعر بخيبة الأمل مرة أخرى، لذلك لا تعطى قلبك قبل أن تتأكد من صحة اختيارك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب عليك الإهتمام بتناول الخضراوات والفواكه وتواظب على ممارسة التمارين الرياضية التى تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت وتعيد لك لياقتك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله، وبحثه الدائم عن المشاريع المحققة للأرباح وتجنبه للخسائر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة