حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اخرج مع الحبيب

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اخرج مع الحبيب برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج المتواضعة التي تمتلك شخصية إيجابية، كما أنه محبوب من الآخرين، وذلك لأن لديه نظرة مختلفة للأمور وينظر إليها بشكل ايجابي، ويعد مولود برج العذراء شخص منطلق يحب السفر والخروج، وهو شخص صبور ومتجدد، وتعتبرعدم الثقة بالآخرين من أبرز عيوبه، ومن مشاهير هذا البرج، المطرب حسين الجسمي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حسين الجسمي
حسين الجسمي

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت شخص منظم تكره الفوضي، فحاول أن تبتعد عن تطبيق النظام على من هم حولك، لأنه ليس بالضرورة أن يكون الجميع يشبهك، وزملائك في العمل أشخاص يفرض عليك التعامل معهم، فقط ابحث عن طريقة بديلة عن توجيههم أغلب الوقت.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم طاقتك الإيجابية تساعدك على الخروج واستنشاق الهواء في مكان جميل، فحاول اصطحاب شريك الحياة معك، لأنه طالما انتظر أن تعطي له من وقتك.  

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوى من سوء حالتك الصحية الفترة الأخيرة، فحاول أن تعود إلىي ممارسة روتينك الصحي اليومي في تناول الوجبات الغذائية، وممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء الفترة المقبلة، الحصول على مكأفاة مالية في مجال العمل، فقد بذل قصارى جهده للحصول على ذلك طوال الفترة الماضية، لذا فهو يستحق التقدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة