وكيل راموس يسافر إلي باريس لحسم انتقاله إلى سان جيرمان

الخميس، 01 يوليو 2021 02:49 م
وكيل راموس يسافر إلي باريس لحسم انتقاله إلى سان جيرمان راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه رينيه راموس شقيق نجم ريال مدريد الإسباني، إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إنهاء التفاوض مع سان جيرمان علي التعاقد مع قائد الملكي السابق.

وكان ريال مدريد قد أعلن بشكل رسمي عن رحيل سيرجيو راموس عن الملكي، في 16 يونيو الماضي.

قال سيرجيو كويرانتي الصحفي الإسباني الشهير في موقع "جول"الإسباني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إن رينيه شقيق راموس ووكيل أعماله، سافر صباح اليوم إلى باريس من أجل إكمال المفاوضات مع البياسجي.

قال سيرجيو كويرانتي، "سافر رينيه راموس إلى باريس في وقت باكر من صباح اليوم".

ويقترب باريس سان جيرمان من حسم صفقة سيرجيو راموس، لدعم دفاع البياسجي في الموسم المقبل.

تفصل باريس سان جيرمان، خطوات عن الإعلان الرسمي لضم الثنائي جيانلويجي دوناروما حارس ميلان، والمغربي أشرف حكيمي.

من جانبه، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك 4 أندية مهتمة بالتعاقد مع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الذي أصبح لاعبًا حرًا حاليًا، حيث يتطلع مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم ريال مدريد السابق المنتهي عقده مؤخرًا.

ووفقًا لما ذكره البرنامج الإسباني الشهير "الشيرنجيتو"، فإن تشيلسي هو أحدث المهتمين بالحصول على خدمات راموس، وقد قدم النادي حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالفعل عرضًا لنجم ريال مدريد السابق.

وتعاقد البلوز مع تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان في صفقة مماثلة الصيف الماضي، وأثبت البرازيلي أنه إضافة رائعة في صفقة انتقال مجانية، حيث إن راموس لاعب من الطراز العالمي، ويمكن أن يكون صفقة أخرى للبلوز.

وقاد المدرب الألماني توماس توخيل تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ويأمل المدرب الألماني في تحدٍ مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز العام المقبل، ويعد جلب لاعبين جيدين مثل راموس، الذين لديهم خبرة في الفوز، سيساعد فريقه فقط على سد الفجوة مع حامل اللقب.

وبصرف النظر عن جودته كمدافع، يمكن أن يكون راموس مفيدًا جدًا في منطقة الخصم أثناء الكرات الثابتة. ويعتبر راموس الفائز سابقا بكأس العالم مثالاً يحتذى به، وستكون صفاته القيادية لا تقدر بثمن بالنسبة لغرفة ملابس تشيلسي.

وقد يكون اللاعب الإسباني الدولي الذي خاض 180 مباراة مع الماتادور قبل استبعاده من يورو 2020، هو المرشد المثالي لريس جيمس وأندرياس كريستنسن شباب دفاع تشيلسي.

واتخذ مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان أيضًا خطوات للتعاقد مع راموس، ومن المتوقع أن يتخذ قرارًا قريبًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة