ماذا حدث فى امتحانات الثانوية..وتعديل موعد مباراة الأهلى والمقاصة.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 10:00 م
ماذا حدث فى امتحانات الثانوية..وتعديل موعد مباراة الأهلى والمقاصة.. فيديو نشرة المساء
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة المساء والتي تضمنت عددا من الأخبار الهامة، واستهلت باجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، وصرح السفير بسام راضى، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول استعراض عدد من مشروعات وزارة الكهرباء خاصة في قطاعات الطاقة الجديدة والمُتجددة والربط الكهربائي مع دول الجوار، بالإضافة إلى مركز التحكم الرئيسي في الشبكة القومية للكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما تضمنت ما أعلنته غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، من تلقى عدة ملاحظات في اليوم الأول للامتحانات ، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكترونى 8 حالات غش باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة، فى محافظات "الغربية، والدقهلية، المنوفية، والفيوم، وبنى سويف"، وتم تحديد الطلاب المسؤولين عن ذلك، واتخاذ الإجراءات ضدهم.

أيضا، أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنه من المقرر أن تصل جثامين الأربعة مصريين، ضحايا حرائق الغابات فى قبرص الأسبوع الماضى، مساء اليوم ، إلى مطار القاهرة الدولى، وذلك بالتعاون مع وزارة الطيران المدني.

كما تناولت النشرة تأكيد وزارة الصحة، على أنه تم التعاقد على 2 مليون جرعة من لقاح فايزر وستصل مصر خلال أيام، كما تم التعاقد على لقاح جونسون اند جونسون ويصل مصر قريبا.

وأشارت الوزارة، إلى أن باقى اللقاحات الخاصة بكورونا المتوفرة فى مراكز التطعيمات آمنه وفعالة، وسيتم توفير كميات منها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى اللقاحات المصنعة محليا، فاكسيرا سينوفاك.

وعالميا وحول التطورات في هايتي ، تناولت النشرة خبر إعلان مجلس الشيوخ فى هايتى، تعيين جوزيف لامبر رئيسا مؤقتا للدولة فى أعقاب اغتيال الرئيس جوفينيل مويز.

وذكرت صحيفة (ذا تايمز) البريطانية، أن هذه الخطوة من شأنها أن تغرق هاييتي بشكل أعمق في هوة أزمة سياسية مع عدم وضوح دستورها بشأن من يجب أن يتولى مقاليد السلطة عند حدوث مثل هذه المواقف.

ومن أخبار الرياضة.. قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة مصر المقاصة مع الأهلي باستاد الجيش فى السويس ضمن مسابقة الدوري فى السابعة مساء غد الأحد بدلا من إقامتها فى الخامسة مساءً. ويختتم الأهلى تدريباته مساء اليوم، استعداداته لمواجهة مصر المقاصة.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد،

كما أكدت ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة