حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقبل النصائح

الأحد، 11 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقبل النصائح برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الصفات الإيجابية تميز مواليد برج الثور، أبرزها تمتعهم بالصبر والمثابرة، وهو ما يساعدهم على إنجاز كل ما يطلب منهم بمهارة شديدة، فهم دائمًا لا يستعجلون النتائج، ولكن الأهم بالنسبة لهم هو تنفيذ المهام على أكمل وجه، ولكن قد يعيبهم العند فى بعض الأوقات، ما قد يتسبب فى وقوعهم فى بعض الأخطاء، كما أنهم شخصيات اجتماعية للغاية، ويحبون المشاركة فى الأعمال الإنسانية، ومن مشاهيره الملكة إليزابيث، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد وقعت فى عدد من الأخطاء طوال الفترة الماضية بسبب عنادك فى العمل، لذا تخلى عن غرورك، واستشر زملائك الذين يتمتعون بالخبرة الكافية، حتى تتخذ القرارات المهنية بطريقة صحيحة، ولا تخسر فى المستقبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

لم تخرج مع أسرتك طوال الفترة الماضية بسبب مشاكل العمل، لكن هذه الفترة يمكنك السفر بصحبتهم والاستمتاع بالشاطئ والجو العائلى، واجعلهم يشعرون باهتمامك بهم، وربما يكون الوقت جيدًا للاستماع إلى مشاكلهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تحتاج إلى أخذ بعض الوقت للراحة والاسترخاء، فجسدك قد بدأ فى إعطائك بعض الإشارات التي تدل على حاجته إلى الراحة، وتجنب التفكير الزائد والتوتر، واعط لنفسك فرصة حتى تستعيد نشاطك وطاقتك لتتمكن من إكمال مسيرتك، واحرص على شرب الكثير من الماء والمشروبات الساخنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لقد ابتعدت طوال الفترة الماضية عن أهلك وأصدقائك، فاستغل فترة الراحة التى ستحصل عليها للتواصل معهم، خاصة أن هناك صديق مقرب منك يحتاجك بشدة، ولكنه يخجل من طلب مساعدتك، لذا قف بجانبه واحرص على مساندته وقضاء بعض الوقت معه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة