حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرض سيطرتك

الخميس، 08 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تفرض سيطرتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بهدوء الشخصية، فهم يعملون فى صمت، وهو ما يساعدهم على إنجاز كل ما يقومون به بشكل أسرع، وفى العلاقات العاطفية تجدهم من الأشخصاص المخلصة جدًا، ويبذلون مجهودًا كبيرًا لإسعاد من يحبون، ويقدمون الهدايا بشكل دائم، ومن مشاهيره ميجان فوكس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميجان فوكس
ميجان فوكس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى أخذ فترة راحة من العمل، فقد بذلت مجهودًا شاقًا طوال الفترة الماضية، لذا قض يوم بصحبة عائلتك، حتى تتمكن من تجديد طاقتك وتستكمل مهامك بحيوية، وبعد عودتك من الإجازة فكر جيًدا قبل تنفيذ خططك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

شريك حياتك يستمع لكل ما تقوله وينفذ ما تطلبه منه، ولكنك فى كثير من الأحيان تفرض سيطرتك عليه، ولا تعطيه فرصة للتعبير عن وجهة نظره، لذا تخلى عن طريقتك حتى تستمر علاقتكما بشكل جيد، خاصة وأن صبره قد بدأ ينفذ.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تعانى من مشكلة فى أسنانك تحتاج إلى زيارة طبيب، فلا تهمل هذه المشكلة، حتى لا تتفاقم، لأن آلام الأسنان مزعجة جدًا، واحرص على غسل أسنانك يوميًا، وتناول الأطعمة المغذية التى تغذى صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تحصل على تقدير معنوى لمجهودك أخيرًا فى العمل، وهو ما سيجعلك تخطط جيدًا لمستقبلك، كما أنك ستحصل على دعم أسرتك ومساندتهم لك فى كل قرار تتخذه، فقط استمع لنصائحهم واستفد من خبراتهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة